الميثاق نت - نفى مصدر أمني مسؤول في اليمن في ساعة مبكرة اليوم الجمعة صحة المزاعم التي روجت لها بعض وسائل الإعلام وفي مقدمتها قناة(الجزيرة) الفضائية عن سقوط 4 قتلى و11 جريحاً من العناصر التخريبية الانفصالية والخارجة على النظام والقانون خلال مصادمات مع قوات الأمن يوم أمس الخميس وقال أنها أنباء غير صحيحة ومبالغ فيها. وقال المصدر في بيان ان ما حدث أن عدداً من العناصر الخارجة على النظام والقانون ومنها عناصر مطلوبة أمنياً قامت اليوم(أمس الخميس) بالاعتداء وإطلاق النار على

الجمعة, 12-مارس-2010
الميثاق نت -
نفى مصدر أمني مسؤول في اليمن في ساعة مبكرة اليوم الجمعة صحة المزاعم التي روجت لها بعض وسائل الإعلام وفي مقدمتها قناة(الجزيرة) الفضائية عن سقوط 4 قتلى و11 جريحاً من العناصر التخريبية الانفصالية والخارجة على النظام والقانون خلال مصادمات مع قوات الأمن يوم أمس الخميس وقال أنها أنباء غير صحيحة ومبالغ فيها.

وقال المصدر في بيان ان ما حدث أن عدداً من العناصر الخارجة على النظام والقانون ومنها عناصر مطلوبة أمنياً قامت اليوم(أمس الخميس) بالاعتداء وإطلاق النار على أفراد الأمن أثناء قيامهم بواجباتهم في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة في محافظة (الضالع وطور الباحة).

واضاف قائلا أنه:"أثناء عملية الملاحقة لضبط بعض هؤلاء المطلوبين أمنياً على ذمة ارتكابهم جرائم اعتداء على المواطنين وتقطع في الطرقات وسرقة ونهب لبعض السيارات وإحراق بعض المحالات التجارية والممتلكات العامة من أجل تقديهم للعدالة نتج عن ذلك سقوط احد المطلوبين أمنياً وجرح 11 من الجنود والمواطنين وبعض العناصر التخريبية والمطلوبة امنيا.

وتابع أنه تم ضبط 11 شخصاً مسلحاً في مديرية خنفر محافظة أبين من العناصر المطلوبة أمنياً في قضايا تقطع وتخريب ونهب سيارات مواطنين ونهب وإحراق بعض المحلات التجارية في أبين.

وشدد المصدر في ختام البيان الذي أوردته وزارة الداخلية على موقعها الإلكتروني بان الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع أي عابث بالأمن والاستقرار وسكينة المجتمع آو خارج على النظام والقانون وحيث ستطال هؤلاء يد العدالة أينما كانوا أجلاً او عاجلاً.




تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14463.htm