الميثاق نت - ابين تجدد الولاء للوحدة- الميثاق نت

السبت, 13-مارس-2010
الميثاق نت -
ينظم أبناء محافظة أبين- جنوب اليمن- صباح اليوم السبت مهرجانا جماهيريا حاشدا تأييداً للوحدة والتنديد بالإعمال التخريبية التي تقوم بها عناصر انفصالية خارجة على الدستور والقانون.
وقالت مصادر محلية في المحافظة لـ"الميثاق نت": أن شوارع مدينة زنجبار عاصمة المحافظة اكتست بأعلام الجمهورية اليمنية والشعارات المعبرة بالتأييد للوحدة والتنديد بالإعمال التخريبية للعناصر الانفصالية الخارجة على الدستور والقانون..
وأضافت المصادر إن المهرجان سيكون يوما لتجديد العهد للوحدة وإحراق الإعلام التشطيرية والتأكيد بان أبين ستظل دوما وابدأ بوابة نصر الوحدة.
وأكدت المصادر إن أبناء أبين سينتفضوا خلال المهرجان ضد دعاة التمزق والتشرذم وعناصر التخريب وقطاع الطرق الذي يحملون مشاريع مشبوهة تسعى للنيل بالوطن ووحدته ..مشيرة إلى إن أبناء أبين سيؤكدون مجددا أنهم لن يقبلوا المساس بالوحدة الوطنية او بث سموم الكراهية والمناطقية بين أبناء الشعب الواحد والوقوف في وجه كل المتآمرين والحاقدين على الوطن ومنجزاته الوحدوية والديمقراطية , وسيثبتون إن أبين ستكون دوما بوابة نصر للوحدة وان أبناء أبين سيكونون في مقدمة المدافعين عن هذا المنجز التاريخي العظيم الذي يمثل اليوم مفخرة لكل أبناء اليمن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14476.htm