الميثاق نت - عبرت العديد من قيادات وكوادر حزب التجمع اليمني للإصلاح المعارض في اليمن عن أسفها واستنكارها البالغ لما نشره موقع "الصحوة نت" من تصريحات لبعض العناصر الانفصالية والترويج للدعاوي المناوئة للوحدة الوطنية.كما أعربت في بيان صحفي وزعته على وسائل الإعلام المحلية اليوم السبت عن أسفها للمستوى الذي وصل إليه حال الإصلاح من تشتت تنظيمي وفكري وسياسي في التعامل مع القضايا

السبت, 27-مارس-2010
الميثاق نت -
عبرت العديد من قيادات وكوادر حزب التجمع اليمني للإصلاح المعارض في اليمن عن أسفها واستنكارها البالغ لما نشره موقع "الصحوة نت" من تصريحات لبعض العناصر الانفصالية والترويج للدعاوي المناوئة للوحدة الوطنية.

كما أعربت في بيان صحفي وزعته على وسائل الإعلام المحلية اليوم السبت عن أسفها للمستوى الذي وصل إليه حال الإصلاح من تشتت تنظيمي وفكري وسياسي في التعامل مع القضايا الوطنية.

وقالت إن ذلك الموقف لا يعبر عن قيادات الإصلاح وكوادره وإنما يعبر عن مجموعة من العناصر المحسوبة على التجمع اليمني للإصلاح والتي انزلقت إلى هذا المستوى من الانحطاط في تناول القضايا الوطنية بأسلوب ينتقص من حزب الإصلاح ويشوه ومواقفه وتاريخه.

وأضافت:"إن موقف حزب الإصلاح موقف وحدوي وكان حزب الإصلاح بقياداته وكوادره في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوحدة الوطنية كالتزام ديني ووطني.

مشيرة إلى إن العناصر المحسوبة على حزب الإصلاح والتي تروج للانفصال تتخذ من منابر الإصلاح منطلقا للمزايدة على الثوابت الوطنية وتسيء إلى الإصلاح وتاريخه كما إن ذلك يخالف البرنامج السياسي والتوجهات التي ينطلق منها حزب التجمع اليمني للإصلاح والتي تقوم على أساس الوحدة.



وأكدت إن المناكفات والخلافات السياسية مع السلطة لا يجب ان تخرج الإصلاح عن توجهاته وثوابته أو تجعل الحزب يحيد عن نهج الاتزان الذي اختطه في العمل السياسي وجسده في التعامل مع القضايا الوطنية والنظر اليها من منظور ديني وطني وأخلاقي مسئول.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-14711.htm