الأحد, 25-أبريل-2010
الميثاق نت - ذكرت الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت أن 110 لاجئاً صومالياً بينهم 25 امرأة و 5 أطفال تسللوا إلى ساحل بروم في دفعتين منفصلتين نزلوا على نفس الساحل.موضحة أن الدفعة الأولى كانت تضم 53 لاجئاً بينهم 12 امرأة وطفل واحد, فيما ضمت الدفعة الثانية 57 لاجئاً بينهم 4 أطفال و13 امرأة.مشيرة أن اللاجئين الصومال نزلوا في منطقتين مختلفتين من ساحل بروم, وأنها قامت بتجميعهم من على الساحل وتسليمهم لممثل مفوضية اللاجئين لنقلهم إلى المخيم الرئيسي الميثاق نت -
ذكرت الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت أن 110 لاجئاً صومالياً بينهم 25 امرأة و 5 أطفال تسللوا إلى ساحل بروم في دفعتين منفصلتين نزلوا على نفس الساحل.

موضحة أن الدفعة الأولى كانت تضم 53 لاجئاً بينهم 12 امرأة وطفل واحد, فيما ضمت الدفعة الثانية 57 لاجئاً بينهم 4 أطفال و13 امرأة.

مشيرة أن اللاجئين الصومال نزلوا في منطقتين مختلفتين من ساحل بروم, وأنها قامت بتجميعهم من على الساحل وتسليمهم لممثل مفوضية اللاجئين لنقلهم إلى المخيم الرئيسي لإيواء اللاجئين الصومال في خرز.

إلى ذلك قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة المحويت أنها ضبطت 2 من المتسللين الأثيوبيين بمديرية بني سعد لم تكن بحوزتهما أي وثائق ثبوتية.

وفي السياق نفسه ضبطت الأجهزة الأمنية 3 متسللين أثيوبيين آخرين بمديرية زبيد محافظة الحديدة.

وقد تمت إحالة المتسللين الأثيوبيين الخمسة للإجراءات القانونية لدخولهم إلى الأراضي اليمنية بطريقة غير قانونية.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 10:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-15190.htm