الإثنين, 26-أبريل-2010
الميثاق نت - نجا السفير البريطاني بصنعاء تيم تورلوت من محاولة اغتيال إرهابييه قام بها انتحاري كان مفخخاً بحزام ناسف صباح اليوم الاثنين.<br />
<br />
وقالت وزارة الداخلية في اليمن إن الإرهابي والذي كان يرتدي بدله رياضية اعترض موكب السفير أثناء مروره في الثامنة من صباح اليوم أمام حديقة برلين في منطقة نقم بمديرية شعوب بأمانة العاصمة, ثم قام بتفجير نفسه أمام الموكب.موضحة الميثاق نت -
نجا السفير البريطاني بصنعاء تيم تورلوت من محاولة اغتيال إرهابييه قام بها انتحاري كان مفخخاً بحزام ناسف صباح اليوم الاثنين.

وقالت وزارة الداخلية في اليمن إن الإرهابي والذي كان يرتدي بدله رياضية اعترض موكب السفير أثناء مروره في الثامنة من صباح اليوم أمام حديقة برلين في منطقة نقم بمديرية شعوب بأمانة العاصمة, ثم قام بتفجير نفسه أمام الموكب.
موضحة إن جسد الإرهابي تناثر إلى أشلاء صغيرة وقد عثر على رأسه على بعد ثلاثة منازل من موقع الانفجار مرمياً على سطح أحد المنازل, فيما لم يصب السفير البريطاني أو مرافقيه بأي إصابة تذكر.

وأكدت بأن العملية الإرهابية الفاشلة التي استهدفت السفير البريطاني بصنعاء تحمل بصمات تنظيم القاعدة.

وأضافت وزارة الداخلية قائلة عبر موقعها الإلكتروني بأنها جمعت أشلاء جسد الإرهابي التي تناثرت في منطقة واسعة لتحديد هويته.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-15213.htm