الميثاق نت - فرضت اجهزة الامن بمحافظة شبوة (شرق اليمن) طوقاً أمنيا على منطقة هدى بمديرية حبان التي يحتجز فيها مجموعة من آل حيده لقموش مهندسين صينيين يعملان في شركة بلحاف بالإضافة إلى 2 جنود كلفا بحراستهما اختطفوهم أمس الاول.وأوضحت مصادر امنية أن حملة أمنية كبيرة تشارك فيها أطقم من الأمن المركزي وشرطة النجدة والأمن

الثلاثاء, 18-مايو-2010
الميثاق نت -
فرضت اجهزة الامن بمحافظة شبوة (شرق اليمن) طوقاً أمنيا على منطقة هدى بمديرية حبان التي يحتجز فيها مجموعة من آل حيده لقموش مهندسين صينيين يعملان في شركة بلحاف بالإضافة إلى 2 جنود كلفا بحراستهما اختطفوهم أمس الاول.

وأوضحت مصادر امنية أن حملة أمنية كبيرة تشارك فيها أطقم من الأمن المركزي وشرطة النجدة والأمن العام قد تحركت إلى منطقة هدى بمديرية حبان لإحكام الطوق الأمني المفروض عليها ,ومنع الدخول والخروج من المنطقة التي يتحصن فيه الخاطفون من آل حيده لقموش.

وذكرت وزارة الداخلية على موقعها الإلكتروني فقد كلفت اللجنة الأمنية بالمحافظة التي عقدت اجتماعاً لها مساء أمس كلفت الحملة الأمنية بتحرير المخطوفين باستخدام كافة الوسائل الممكنة بما في ذلك استخدام القوه إذا لزم الأمر.

واشارت إلى أن هناك مساع حميدة تبذل من قبل شخصيات وأعيان المنطقة للإفراج عن المخطوفين, في الوقت الذي تواصل فيه الحملة الأمنية إحكام الخناق على منطقة الخاطفين من آل حيده لقموش.





تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 03:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-15515.htm