الميثاق نت - حذر السيد فلكس ايكنبرج مدير مؤسسة فريدريش ايبرت في اليمن قبيل مغادرته صنعاء لتحمل مسؤولية عمل المؤسسة في منطقة الشرق الاوسط- من عدم إجراء انتخابات نيابية في عام 2011م وقال: إذا لم تجرَ الانتخابات فسيكون من الصعب الحديث عن ديمقراطية حقيقية في اليمن.وحمل المؤتمر الشعبي العام مسؤولية حماية الديمقراطية وأوضاع البلاد باعتباره صاحب الأغلبية في البرلمان.. مؤكداً في حوار مع(الميثاق) أن الديمقراطية في بلادنا قطعت خطوات متقدمة مقارنة

الإثنين, 31-مايو-2010
الميثاق نت -

حذر السيد فلكس ايكنبرج مدير مؤسسة فريدريش ايبرت في اليمن قبيل مغادرته صنعاء لتحمل مسؤولية عمل المؤسسة في منطقة الشرق الاوسط- من عدم إجراء انتخابات نيابية في عام 2011م وقال: إذا لم تجرَ الانتخابات فسيكون من الصعب الحديث عن ديمقراطية حقيقية في اليمن.

وحمل المؤتمر الشعبي العام مسؤولية حماية الديمقراطية وأوضاع البلاد باعتباره صاحب الأغلبية في البرلمان.. مؤكداً في حوار مع(الميثاق) أن الديمقراطية في بلادنا قطعت خطوات متقدمة مقارنة بدول المنطقة.. منبهاً إلى ضيق الوقت أمام حوار الاحزاب وعليها أن تسرع في التوصل إلى نتائج واتفاق في أقرب وقت لضمان إجراء الانتخابات في موعدها المحدد.

نـــــــــص الحـــــوار

 

 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-15783.htm