الميثاق نت - عناصر من تنظيم القاعدة في جبال اليمن

الإثنين, 07-يونيو-2010
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الاثنين أن تسليم عنصرين بارزين من تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية الذي يتخذ من اليمن مقره أنفسهما للسلطة المحلية في محافظة مارب بأنه دليل نجاح الطوق الأمني الذي تفرضه الاجهزة الامنية بالمحاظة حول العناصر الإرهابية في مأرب.

واكدت الوزارة في بيان اصدرته على موقعها الإلكتروني بأن العناصر الإرهابية بمحافظة مأرب أصبحت مشلولة بصورة كاملة لايمكنها مغادرة جحور الجبال التي تختفي فيها وهي لاتستطيع التنقل أو الظهور في أي مكان بسبب الطوق الأمني المفروض عليها وملاحقة الأجهزة الأمنية لها على مدار الساعة.

واضافت:"أن حملة ملاحقتها للعناصر الإرهابية بمحافظة مأرب مستمرة ومتواصلة ولن تتوقف إلا بتسليم هذه العناصر أنفسها لأجهزة الأمن أو إلقاء القبض عليها".

مشيرة إلى إن العناصر الإرهابية في مأرب تعاني من حالة عزل ويأس وإن وجودها في المحافظة أصبح محل رفض من قبل مختلف القبائل والعشائر ولم يعد أحداً من أبناء مأرب يقبل إيوائها أو التستر عليها.

وتوقع بيان وزارة الداخلية بأن تشهد الفترة القادمة تساقط العديد من هذه العناصر بأيدي الأجهزة الأمنية التي تضيق عليهم الخناق يوماً بعد يوم.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 09:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-15898.htm