الميثاق نت - قالت وزارة الداخلية في اليمن أن قوات الأمن في محافظة مأرب شمال شرق تواصل الحملة الأمنية المكلفة بإلقاء القبض على أحد قيادات تنظيم القاعدة بجزيرة العرب المتهمين باغتيال مسؤول عسكري كبير يوم السبت أثناء مروره بقافلة عسكرية باتجاه مصفاة صافر.وقتل العميد محمد صالح الشائف أركان حرب اللواء(315) وجنديين من حراسته وأصيب آخرون

الجمعة, 11-يونيو-2010
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية في اليمن أن قوات الأمن في محافظة مأرب شمال شرق تواصل الحملة الأمنية المكلفة بإلقاء القبض على أحد قيادات تنظيم القاعدة بجزيرة العرب المتهمين باغتيال مسؤول عسكري كبير يوم السبت أثناء مروره بقافلة عسكرية باتجاه مصفاة صافر.

وقتل العميد محمد صالح الشائف أركان حرب اللواء(315) وجنديين من حراسته وأصيب آخرون في كمين نصب تشير معلومات أمنية أن حسن عبد الله العقيلي عضو القاعدة وجماعته يقفون ورائه.

وأضافت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني ليلة أمس الخميس أن الحملة تفرض طوقاً على المنطقة التي تتواجد فيها المجموعة الإرهابية موضحة أن الحملة الأمنية تبادلت يوم الأربعاء إطلاق النار مع العناصر الإرهابية في مفرق حريب بجوار كنب الطرقات.

ولم يشر البيان الى سقوط ضحايا.

وأكد البيان أن الحملة الأمنية التي تشارك فيها قوة من اللواء 13 مشاة ستستمر في تعقب وملاحقة الجناة وأنها لن تسمح مطلقاً بإفلاتهم من العقاب.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 06:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-15963.htm