السبت, 02-ديسمبر-2006
الميثاق نت -
تستعد أمانة العاصمة لبدء الإعمال الإنشائية في عدداً من المشاريع الإستراتيجية العملاقة في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية خلال الفترة القليلة المقبلة.
صرح بذلك المهندس معين المحاقري وكيل أمانة العاصمة للشئون الفنية ..موضحاً ان كلفة تلك المشاريع بلغت 6مليارات و950مليون و33مليون دولار.
مشيراً إلى ان تلك المشاريع ستعمل في إحداث تطوراً كبيراً سيلمسه المواطنين والساكنين في أمانة العاصمة،ولعل ابرز تلك المشاريع ما يتعلق بحل مشكلة الاختناقات المرورية في شوارع العاصمة ،حيث سيتم تنفيذ عدد من الإنفاق والتقاطعات الرئيسية ومنها تقاطع شارع الستين مع ميدان السبعين ونفق شارع الستين مع شارع حدة ونفق تقاطع شارع الستين مع الزبيري ونفق وجسر لتقاطع شارع الستين مع شارع عمران بتمويل من الحكومة اليمنية والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت.
وأضاف المحاقري : كما سيتم البدء في المرحلة الرابعة لمشروع السائلة والممتد من منطقة الصافية حتى شارع الستين مروراً بشارع اللواء محمد عبدالله صالح مع تنفيذ جسر علوي على تقاطع السائلة مع شارع اللواء محمد عبد الله صالح ، وكذا تنفيذ مساحات خضراء على جانبي السبعين،بالإضافة الى تنفيذ أعمال الشق والتعبيد والسفلتة والإنارة لعدد من الشوارع الجديدة .
المصدر: 26سبتمبرنت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 03:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-1629.htm