الميثاق نت - قال مسؤولون أمنيون أن أجهزة الأمن في محافظة أبين جنوب اليمن ألقت القبض اليوم السبت على المشتبه بهم الرئيسين باغتيال المقدم في الأمن السياسي صالح أمذيب الذي قتل أمام منزله بمدينة زنجبار يوم الخميس إثر قيام مسلحون يستقلون دراجة نارية بإطلاق النار عليه ثم لاذوا بالفرار.وذكر مصدر أمني مطلع أن الأمن اعتقل المسؤول الأول الذي يقف خلف عملية اغتيال الضابط أمذيب(50 عاما)

السبت, 03-يوليو-2010
الميثاق نت -
قال مسؤولون أمنيون أن أجهزة الأمن في محافظة أبين جنوب اليمن ألقت القبض اليوم السبت على المشتبه بهم الرئيسين باغتيال المقدم في الأمن السياسي صالح أمذيب الذي قتل أمام منزله بمدينة زنجبار يوم الخميس إثر قيام مسلحون يستقلون دراجة نارية بإطلاق النار عليه ثم لاذوا بالفرار.

وذكر مصدر أمني مطلع أن الأمن اعتقل المسؤول الأول الذي يقف خلف عملية اغتيال الضابط أمذيب(50 عاما) ومعه ثلاثة أخرون موضحا أن الرجل ضبط ومعه شخص اخر من على دراجة ورجح في نفس الوقت إنهما على صلة بتنظيم القاعدة.
وتابع:"تم ضبط اثنين اخرين متورطين في الحادثة وهما من العناصر الخارجة عن القانون أحدهم ضبط بحوزته المسدس الذي ارتكبت به الجريمة".

وذكر المصدر نفسه أنه تم القبض على اثنين من المتهمين على دراجة نارية واثنين آخرين تم القبض عليهما من خلال أقوال المتهمين والشهود. ويجري حاليا التحقيق معهم لإحالتهم إلى النيابة.

وقال المصدر أن الأجهزة الأمنية احتجزت عدد من المشتبه بهم بالإضافة الى 78 دراجة ناريه مشتبهة بالتورط في ارتكاب الجريمة.

وهذا ثاني ضابط بجهاز المخابرات(الأمن السياسي) في محافظة أبين يقتل خلال أقل من شهر.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 07:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-16353.htm