الميثاق نت - تشديد الاجراءات الامنية اليمنية- الميثاق نت

الجمعة, 16-يوليو-2010
الميثاق نت -
وجهت قيادة وزارة الداخلية اليمنية الأجهزة الأمنية وإدارات الأمن بالمحافظات وأمانة العاصمة برفع يقظتها الأمنية لمواجهة مختلف الاحتمالات, وبما يمكنها من التعامل بحزم ومسئولية في مختلف الظروف والأوقات مؤكدة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير ضماناً لفاعلية الأداء ولمنع أي خرق أمني في مجال عملها.

وشددت قيادة وزارة الداخلية في توجيهها على أهمية تشديد إجراءات الحماية على المرافق والمنشآت الحيوية في كل محافظة, والعمل على التقييم المستمر لمستوى الحماية والتعقيب اليومي على المكلفين بتأمين وحماية تلك المرافق.

وأوضحت قيادة وزارة الداخلية أن هذا التوجيه يهدف إلى الارتقاء بمستوى الأداء الأمني وحالة الجاهزية والاستعداد لدى رجال الأمن, وقدرتهم على التعامل مع مختلف الاحتمالات الممكنة وبما يعزز أمن واستقرار المجتمع.

وأعربت قيادة وزارة الداخلية عن ثقتها في قدرة الأجهزة الأمنية وإدارات الأمن في المحافظات على مواجهة مظاهر الإخلالات الأمنية المختلفة والتصدي بحزم وقوه لكل محاولات المساس بالأمن والاستقرار.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن قيادة الوزارة- تأكيدها أن أجهزة الأمن اليمنية على درجة عالية من الكفاءة والمهنية والقدرة على مواجهة مختلف التحديات الأمنية وفي مقدمتها الإرهاب.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 11:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-16612.htm