الميثاق نت - C:\Documents and Settings\mithq\My Documents\My Pictures\امناءاتحادات الخليجية لكرة القدم يصلون اليمن- الميثاق نت

الأحد, 18-يوليو-2010
الميثاق نت -
يبدأ اليوم الأحد أمناء سر اتحادات كرة القدم الخليجية زيارتهم التفقدية لمنشآت خليجي20، وكذا الاطلاع عن سير التحضيرات والاستعدادات الجارية من قبل اليمن لاستضافة الدورة العشرين من البطولة الخليجية، بالإضافة إلى عقد الاجتماع العادي لأمناء سر اتحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق واليمن للاطلاع على تقارير اللجان الميدانية والاستماع لآخر الترتيبات.

وكان وصل إلى عدن مساء أمس عدد من أمناء سر اتحادات كرة القدم الخليجية، حيث وصل كلا من أمين سر اتحاد الكرة العماني عبدالله بن سبيل البلوشي ، وأمين سر اتحاد الكرة القطري سعود عبدالعزيز المهندي ،وأمين سر اتحاد الكرة السعودي فيصل عبد الهادي .

وأوضح أمين سر اتحاد الكرة القطري سعود عبدالعزيز المهندي أن هذه الزيارة تأتي للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات في المنشآت الرياضية وأماكن الإيواء ورفع تقرير لرؤساء الاتحادات الخليجية.. مشيرا إلى ان لجنة سابقة قد رفعت تقرير في ابريل الماضي أكدت فيه قدرت اليمن على استضافة بطولة خليجي 20.

وقال :" نحن على يقين بأننا سنلمس ما يؤكد استعداد اليمن لاستضافة البطولة لنرفع تقريرا نهائيا لرؤساء اتحادات كرة القدم في اجتماعهم القادم نؤكد فيه أن كل الأمور تمضي بشكل جيد".

كان في الاستقبال الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني لكرة القدم حسن باشنفر ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بعدن جمال اليماني وعدد من المسئولين في الاتحاد اليمني لكرة القدم.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 07:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-16637.htm