الأربعاء, 06-ديسمبر-2006
الميثاق نت -
أوضح الأخ نبيل شمسان وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن عدد الدرجات الوظيفية المعتمدة للعام القادم 2007م (14250) درجة وظيفية موزعة حسب الاحتياجات الإقطاعية لكل الوحدات الإدارية والمؤسسات والهيئات ودواوين الوزارات والمرافق والمصالح الحكومية
وأشار إلى ان السلطة المحلية كان لها نصيب الأسد من الدرجات الوظيفية المعتمدة للعام القادم حيث بلغت نسبتها 60% من إجمالي عدد الدرجات الوظيفية.
من جهة أخرى قال شمسان سيتم الأسبوع القادم افتتاح محطات آلية مزودة بالحاسوب والكاميرات الرقمية في محافظتي حضرموت وحجة وذلك لاستيفاء نظام البصمة والصورة وإصدار البطاقة الوظيفية الممغنطة لكافة الموظفين.
منوهاً ان نظام البصمة والصورة البيولوجية يأتي في إطار مشروع تحديث الخدمة المدنية وتحسين الأنظمة الأساسية لإدارة الموارد البشرية وتنظيف كشف الراتب للموظفين المزدوجين والوهميين وإيجاد قاعدة بيانات لكافة منتسبي الخدمة العامة في القطاع المدني والعسكري والأمني.
وأكد ان نظام البصمة والصورة سيضمن عدم ظهور مشكلة الازدواج الوظيفي مستقبلاً من خلال توحيد بوابة الدخول إلى الوظيفة العامة وذلك بعد البطاقة الوظيفية الممغنطة لكافة الموظفين.
المصدر: الثورة نت
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 08:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-1666.htm