الأحد, 06-أغسطس-2006
الميثاق نت: -
أعرب مواطنون من مختلف محافظات الجمهورية عن استيائهم الشديد من استمرار تسييس حزب الإصلاح لمنابر المساجد، وتعمد تجاهلهم في خطبتي الجمعة الماضية واجب المسلمين وابناء الأمة تجاه إخوانهم في فلسطين ولبنان الذين يتعرضون لحرب إبادة صهيونية بشعة..
وقال المواطنون إن خطباء المساجد التابعين لحزب الإصلاح حرصوا في خطبتي الجمعة على التركيز في تناول قضايا كدعاية انتخابية مثل واجب التغيير والحديث عن تعايش الأديان والقروض وغيرها..
مشيرين إلى أنه في الدائرة (194) جامع التيسير قام خطيب الجمعة (إصلاحي) بشن حملة استعداء ضد الجيش والأمن في بلادنا لقمع الشعب وتزوير إرادته حسب زعمه..
فيما طالب خطيب الإصلاح في الدائرة «213» (المركز (د)) رفض التدوال السلمي للسلطة وطالبهم باختيار الرجل الصالح من خارج المؤتمر الشعبي العام وعلي نفس مسارت خطبتي الجمعة في الدائرة (209) وبقية الدوائر وبهذا الخصوص أكد مراقبون سياسيون أن عدم تناول خطباء حزب الإصلاح لمخاطر وتبعات العدوان الصهيوني على إشقائنا في فلسطين ولبنان.. وبهذا الشكل الموجه يؤكد أن تعميماً من قيادة حزب الإصلاح قد صدر إليهم ولهذا جاء ألتزمهم حزبياً واضحاً حين تعمدوا إغفال تناول العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف أمتنا..
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 12:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-167.htm