الميثاق نت - ذكرت مصادر أمنية أن السلطات الأمنية في محافظة عدن جنوبي اليمن اعتقلت اليوم السبت اثنين من المشتبه بوقوفهما وراء الانفجار الذي وقع مساء الجمعة في تقاطع طريق رئيس يفصل بين مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة.وأوضح المصدر لـ"الميثاق نت" أن الامن بعدن تمكن من ضبط اثنين قال أنهما من العناصر الارهابية المتورطة بتفجير قنبلة صوتية جوار مركز تجاري مساء أمس الجمعة في مديرية المنصورة

السبت, 24-يوليو-2010
الميثاق نت/ عدن -
ذكرت مصادر أمنية أن السلطات الأمنية في محافظة عدن جنوبي اليمن اعتقلت اليوم السبت اثنين من المشتبه بوقوفهما وراء الانفجار الذي وقع مساء الجمعة في تقاطع طريق رئيس يفصل بين مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة.

وأوضح المصدر لـ"الميثاق نت" أن الامن بعدن تمكن من ضبط اثنين قال أنهما من العناصر الارهابية المتورطة بتفجير قنبلة صوتية جوار مركز تجاري مساء أمس الجمعة في مديرية المنصورة لافتا الى أن الحادث ربما كان يستهدف دورية أمنية من قوى الأمن المركزي عادة ترابط في ذاك المكان لأداء مهامها.

ووقع الانفجار عند الساعة الثامنة والنصف مساء الجمعة في جولة الغزل القريبة من مركز تجاري للتسوق وكذا المجمع الاستهلاكي ضمران.

وقال المصدر أنه لم تكشف بعد نتائج التحقيقات مع المتهمين ما اذا كانا ينتميان الى تنظيم القاعدة او العناصر التخريبية الانفصالية.

ولم يتسبب الانفجار بسقوط أي خسائر من أي نوع. كما انه التاسع منذ الشهر الماضي الذي تشهده عدن دون إلحاق أذى.





تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 03:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-16743.htm