الأحد, 25-يوليو-2010
الميثاق نت - وجهت قيادة وزارة الداخلية الأجهزة الأمنية في محافظتي عدن وأبين ببذل المزيد من الجهود لرفع حالة اليقظة الأمنية لدى منتسبيها.<br />
مؤكدة على ضرورة الارتقاء بالأداء إلى مستوى التحديات الأمنية من خلال تشديد الإجراءات والتدابير الأمنية في مواجهة الإخلالات الأمنية والأعمال التخريبية التي تستهدف الأمن والاستقرار.<br />
وشددت قيادة الوزارة في توجيهها للأجهزة الأمنية بمحافظتي عدن وأبين على أهمية رفع يقظتها الأمنية والبقاء في حالة استعداد كامل وجاهزية تامة لمواجهة مختلف الاحتمالات بمسؤولية ومهنية عاليه.<br />
كما وجهت بضرورة التقييم الدائم والمستمر لمستوى تنفيذ1 المهام الأمنية ومعالجة الميثاق نت -
وجهت قيادة وزارة الداخلية الأجهزة الأمنية في محافظتي عدن وأبين ببذل المزيد من الجهود لرفع حالة اليقظة الأمنية لدى منتسبيها.
مؤكدة على ضرورة الارتقاء بالأداء إلى مستوى التحديات الأمنية من خلال تشديد الإجراءات والتدابير الأمنية في مواجهة الإخلالات الأمنية والأعمال التخريبية التي تستهدف الأمن والاستقرار.
وشددت قيادة الوزارة في توجيهها للأجهزة الأمنية بمحافظتي عدن وأبين على أهمية رفع يقظتها الأمنية والبقاء في حالة استعداد كامل وجاهزية تامة لمواجهة مختلف الاحتمالات بمسؤولية ومهنية عاليه.
كما وجهت بضرورة التقييم الدائم والمستمر لمستوى تنفيذ1 المهام الأمنية ومعالجة مظاهر القصور في التنفيذ أولاً بأول ضماناً لجودة الأداء وتحقيق النتائج المرجوة منه.
والزمت التوجيهات الأجهزة الأمنية في المحافظتين بالعمل على نشر الوعي الأمني بين منتسبيها لرفع يقظتهم الأمنية ,وتفعيل دورهم في حماية الأمن والاستقرار.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 05:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-16751.htm