الميثاق نت - قتل ثلاثة جنود على الأقل وأصيب رابع من أفراد دورية أمنية تابعة لشرطة النجدة في مدينة زنجبار بمحافظة أبين جنوب اليمن مساء اليوم الخميس عندما هاجمهم مسلحون يشتبه أنهم من عناصر تنظيم القاعدة.وقال مسؤول أمني بالمحافظة أن أربعة اشخاص يستقلون دراجات نارية هاجمت عند الساعة الخامسة

الخميس, 05-أغسطس-2010
الميثاق نت/ أبين -
قتل ثلاثة جنود على الأقل وأصيب رابع من أفراد دورية أمنية تابعة لشرطة النجدة في مدينة زنجبار بمحافظة أبين جنوب اليمن مساء اليوم الخميس عندما هاجمهم مسلحون يشتبه أنهم من عناصر تنظيم القاعدة.

وقال مسؤول أمني بالمحافظة أن أربعة اشخاص يستقلون دراجات نارية هاجمت عند الساعة الخامسة والنصف اليوم الخميس دورية لشرطة النجدة كانت ترابط عند جولة القدس وسط مدينة زنجبار ما اسفر عن استشهاد ثلاثة اصابة رابع بجروح مختلفة.

والجنود القتلى هم:ناصر أحمد الفقيه(25 عاما)ً وعلاو الرباحي(26 عاما)ً، هادي الرمادي(25 عاماً) بينما المصاب الجندي عبد الله العطوي الذي يرقد حاليا في المستشفى لمعالجته من جراحه.

وقال المسؤول أن المسلحين فاجئوا افراد الامن واطلقوا نيران اسلحتهم الرشاشة والقوا قنبلتين صامتتين خلال مواجهة مع جنود الدورية قبل أن يلوذوا بالفرار.

وأكد أن القوات الامن تتعقب حاليا عشرات من سائقي الدراجات النارية

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 02:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-16895.htm