الميثاق نت -

السبت, 07-أغسطس-2010
الميثاق نت -
استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة محمد مرسي عوض، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده في اليمن.

وفي اللقاء نقل السفير عوض لفخامة رئيس الجمهورية تحيات أخيه الرئيس المصري محمد حسني مبارك، متمنيا لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني المزيد من التقدم والنماء.
وقد أشاد فخامة الرئيس بجهود السفير المصري في تعزيز وتطوير علاقات التعاون الأخوي بين البلدين والشعبين الشقيقين اللذان تربطهما علاقات متينة وتاريخية .. متمنيا لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية، محملا إياه نقل تحياته لفخامة الرئيس محمد حسني مبارك، متمنيا له موفور الصحة والعافية وللشعب المصري الشقيق دوام التقدم والازدهار.

وقد عبر السفير المصري عن شكره وتقديريه لفخامة الرئيس على الرعاية والاهتمام التي حضي بها أثناء فترة عمله لدى اليمن في توطيد وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما استقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية سفير جمهورية الهند برفين فيرما وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى اليمن.
وقد أشاد فخامة رئيس الجمهورية بالجهود التي بذلها السفير برفين في إطار تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين في شتى المجالات، وعلى وجه الخصوص في مجال جذب الاستثمارات الهندية لليمن في مجال النفط والكهرباء والطاقة وغيرها، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

وقد عبر السفير الهندي عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية والرعاية والاهتمام التي حضي بها أثناء تأديته لعمله كسفير لدى اليمن في تعزيز وتوطيد العلاقات اليمنية - الهندية وبما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-16916.htm