الأحد, 15-أغسطس-2010
الميثاق نت - احال المجلس الطبي عدد من الكوادر الصحية الغير يمنية "الاجانب" العاملة في بعض المنشئات الحكومية والخاصة إلى نيابة المخالفات وذلك لعدم حصولهم على تراخيص مزاولة المهنة من المجلس وفقاً للقانون. وأهاب الدكتور عاصم عبدالوهاب السماوي أمين عام المجلس الطبي بجميع الكوادر الصحية اليمنية والاجنبية العاملة في بلادنا الحصول على تراخيص مزاولة المهنة, الميثاق نت -
احال المجلس الطبي عدد من الكوادر الصحية الغير يمنية "الاجانب" العاملة في بعض المنشئات الحكومية والخاصة إلى نيابة المخالفات وذلك لعدم حصولهم على تراخيص مزاولة المهنة من المجلس وفقاً للقانون.

وأهاب الدكتور عاصم عبدالوهاب السماوي أمين عام المجلس الطبي بجميع الكوادر الصحية اليمنية والاجنبية العاملة في بلادنا الحصول على تراخيص مزاولة المهنة, كما يهيب المجلس بأصحاب المنشأت الطبية الخاصة ومدراء عموم المنشات والمستشفيات الحكومية سرعة إستخراج تراخيص مزاولة المهن لجميع العاملين لديهم في المستشفيات حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية والغرامات المحددة لمثل تلك المخالفات.

ولفت إلى ان المجلس منح عدد 314 ترخيص مزاولة المهنة لعدد من الكوادر الصحية والطبية غير اليمنية العاملة في بعض المستشفيات الحكومية والخاصة.. مشيداً بتعاون بعض المنشأت في هذا الجانب وذلك لمافية المصلحة العامة.

*الثورةنت:

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 06:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-17032.htm