الميثاق نت - قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمديرية الحيمة الداخلية، حيث كان في استقباله المسؤولون والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.وتفقد فخامته أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم، واطلع على العمل في المشاريع الخدمية والإنمائية

الثلاثاء, 24-أغسطس-2010
الميثاق نت -
قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمديرية الحيمة الداخلية، حيث كان في استقباله المسؤولون والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.

وتفقد فخامته أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم، واطلع على العمل في المشاريع الخدمية والإنمائية في المديرية. ووجه رئيس الجمهورية الجهات المعنية بسرعة استكمال طريق الحيمة الداخلية- صنعاء.

وأكد فخامة رئيس الجمهورية على أهمية الدور الذي تضطلع به المجالس المحلية في متابعة قضايا المواطنين، ووضع الخطط ومتابعة إنجاز المشاريع في الوحدات الإدارية وإدارتها، وعمل الصيانة اللازمة لها عند الحاجة وبما يضمن استمراريتها وديمومتها.

وأشار إلى التوجهات القائمة لدى الدولة نحو منح المزيد من الصلاحيات للسلطات المحلية، وبما يمكنها من إدارة الشؤون المحلية، والإسهام في مسيرة التنمية ورفع وتيرتها، مؤكدا أهمية التوسع في إنشاء الحواجز والسدود والكرفانات للحفاظ على مياه الأمطار لتغذية المياه الجوفية وتحقيق أهداف التنمية الزراعية.


* سبأ


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-17199.htm