الميثاق نت -

الأربعاء, 25-أغسطس-2010
الميثاق نت/ لحج - وحيد الشاطري -
تعرض ظهر اليوم الأربعاء النائب عن المؤتمر الشعبي العام الدكتور عبدالباري دغيش وعائله لحادث مروري بمنطقة "صبر" بمديرية "تبن" بمحافظة لحج جنوب اليمن عندما كان قادماً من العاصمة صنعاء متوجهاً لمحافظة عدن لتدشين العيادة المجانية الرمضانية بدار سعد.

الحادث المروري الذي تعرض له النائب دغيش بسيارته التي يقودها وقع اثر انزلاق سيارة البرلماني دغيش بحفرة ومن ثم تقلبها من ثلاث إلى أربع مرات.

واسفر الحادث عن تعرض النائب المؤتمري لرضوض متفرقة من جسده وزوجته لعدة كسور في الأنف وأجزاء من جسدها؛ حيث أجريت لها عملية ناجحة في الحال، وصهره في حالة شبه خطيرة، فيما اصيب نجله باسل برضوض متفرقة من جسده.

وزارت(الميثاق نت) البرلماني عبدالباري دغيش الذي يرقد حاليا بمستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج وعبرت عن سعادتها البالغة بالشفاء من الخالق عز وجل واستقرار حالته، وشكرت مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عمر زين محمد على اهتمامه وتواجده بالمستشفى وتقديم العلاج المناسب.

يذكر أن البرلماني دغيش تعرض لحادث مروري سابق قبل عام نتج عنه إصابات بسيطة وكان الدكتور دغيش متوجه لتدشين العيادة الرمضانية المجانية بمديرية دار سعد مساء اليوم عندما كان قادماً من العاصمة صنعاء لمحافظة عدن.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-17218.htm