الميثاق نت - الفروسية- الميثاق نت

الأحد, 10-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
أحرز الفارس مصطفى شايع على جواده القطيع من كلية الشرطة المركز الأول بزمن 25 ثانية في سباقات قفز الحواجز للأشبال دون 14 سنة التي جرت اليوم بصنعاء في افتتاح بطولة الفقيد قحطان الشعبي الثانية للفروسية.

وحقق الفارس امجد محمد شذان على فرسه البيداء من كلية الشرطة المركزالثاني بزمن 22ر25 ثانية ، وحل الفارس منذر الدباء على الجواد الحنون من الكلية الحربية في المركز الثالث بزمن قدره 32ر25ثانية، يليه رابعا
زميله الفارس ماجد مجيديع على الجواد الزارقة بزمن 93ر25 ثانية والفارس ابراهيم ناشر من نادي الفروسية على الجواد ما شاء الله في المركز الخامس بزمن 12ر27 ثانية .

واكد رئيس لجنة التحكيم محمد شذان أن منافسات اليوم جرت بمشاركة 33 فارسا من فئة الأشبال من شوط واحد على 10 حواجز ارتفاع الحاجز من 50 الى 60سم ، ليتأهل خلالها 12 فارسا إلى جولة التمايز التي جرت على خمسة حواجز ارتفاع الحاجز من 60 إلى 70 سم والتي أسفرت عن تحديد الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى.

واضاف: أن غدا الاثنين سيشهد ضمن البطولة سباقات المرحلة الأولى من قفز الحواجز لفئة الناشئين ، فيما تقام سباقات المرحلة الثانية والأخيرة الأربعاء القادم الذي سيشهد تكريم الفرسان الفائزين من الفئتين وحفل اختتام البطولة .

الجدير بالذكر ان فرسان من فئتي الأشبال والناشئين يمثلون سبع جهات هي الكلية الحربية، كلية الشرطة، مربط الشيخ عبدالله الأحمر ، المؤسسة الاقتصادية اليمنية، النادي اليمني للفروسية، مزرعة الجر، و اسطبل الكور، يشاركون في هذه المنافسات التي ينظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-17771.htm