الميثاق نت -

السبت, 16-أكتوبر-2010
الميثاق نت/ سيئون -
استنكرت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بالوادي والصحراء بمحافظة حضرموت (شرق اليمن ) وكافة تكويناته القيادية والقاعدية ما تعرض له العقيد رياض يحيى الحطابي – نائب مدير الأمن السياسي بسيئون – ظهر يوم الأربعاء الماضي من اعتداء أثم وجبان ادى لوفاته صباح الخميس متأثراً بجراحه مشيرين إلى أن مثل هذه الأعمال الدخيلة على أبناء محافظة حضرموت والخارجة عن جادة الصواب لتستهدف بالأساس زعزعة الأمن والاستقرار في الوطن والنيل من منجزاته ومكتسباته العظيمة.

وطالب المؤتمر السلطات المحلية والأجهزة الأمنية للدولة الضرب بأيدٍ من حديد كل من يستهدف الإخلال بالسكينة العامة ويعيث فساداً في الأرض؛ وبذل أقصى الجهود في تقصي أثر مدبري هذه الأعمال الإجرامية الجبانة، المتنافية مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف ومع قيم ومبادئ شعبنا اليمني المسلم الذي يرفض التطرف والغلو.

وأكدت قيادة فرع مؤتمر حضرموت في بيان- تلقى المؤتمرنت نسخة منه -على ضرورة تكاتف كافة الجهود الوطنية لكافة أبناء المجتمع في مواجهة الأعمال الإرهابية واستئصال الإرهاب وتجفيف منابعه والعمل من أجل تعميق قيم الحوار والتسامح وخطورة الأفكار الظلامية التي تتبناها تلك العناصر التي تقف وراء مثل هذه الأعمال الإجرامية وتسعى من خلالها إلى إعاقة مسيرة التطور والنماء في وطننا الغالي.

وطالبت قيادة فرع مؤتمر حضرموت الجهات الأمنية بضرورة ملاحقة الجناة من العناصر التخريبية والإرهابية ليتم القبض عليها وإحالتهم إلى القضاء كي ينالوا جزاءهم الرادع.

وناشد مؤتمر حضرموت المواطنين بالوادي والصحراء التعاون مع اجهزة الامن للكشف عن هوية الجناة والوقوف والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-17864.htm