الميثاق نت - أعلنت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الخميس أن سلطات الأمن في صنعاء أوقفت 10 أشخاص بينهم 5 أجانب اتهمتهم بنشر أفكار دينية معادية ومتطرفة.وقالت الوزارة في بيان على موقعها الإلكتروني إن"الأجهزة الأمنية بمحافظة صنعاء أوقفت 10 أشخاص بينهم 5 مواطنين باكستانيين تتراوح أعمارهم بين 27-65 عاماً أثناء وجودهم

الخميس, 21-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
أعلنت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الخميس أن سلطات الأمن في صنعاء أوقفت 10 أشخاص بينهم 5 أجانب اتهمتهم بنشر أفكار دينية معادية ومتطرفة.

وقالت الوزارة في بيان على موقعها الإلكتروني إن"الأجهزة الأمنية بمحافظة صنعاء أوقفت 10 أشخاص بينهم 5 مواطنين باكستانيين تتراوح أعمارهم بين 27-65 عاماً أثناء وجودهم في منطقة ضلاع همدان بجوار جامع قطران وقيامهم بنشر أفكار دينية متطرفة".

وأضافت "أن الأشخاص الموقوفين وبينهم الباكستانيين الخمسة كانوا ينشرون بين صفوف السكان في ضلاع همدان الذين تجمعوا حولهم بجوار جامع قطران أفكاراً جهادية متطرفة تحث على الكراهية وقتل الآخر".

ولفتت إلى أن الموقوفين اليمنيين وعددهم 5 هم من محافظات تعز, ريمه, المحويت, وقد تمت إحالتهم جميعاً للإجراءات القانونية لممارستهم هذا النوع من النشاط بدون إذن وموافقة من الجهات المختصة.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 10:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-17957.htm