الميثاق نت - نفى محافظ محافظة صعدة شمالي اليمن طه هاجر اليوم السبت نفياً قاطعاً صحة الأنباء التي تناولها احد المواقع الإخبارية المستقلة عن اعتزامه تقديم استقالته بمبرر عدم حصوله على الأجواء المناسبة لبسط نفوذ الدولة.وعبر المحافظة

السبت, 23-أكتوبر-2010
الميثاق نت/ متابعات -
نفى محافظ محافظة صعدة شمالي اليمن طه هاجر اليوم السبت نفياً قاطعاً صحة الأنباء التي تناولها احد المواقع الإخبارية المستقلة عن اعتزامه تقديم استقالته بمبرر عدم حصوله على الأجواء المناسبة لبسط نفوذ الدولة.

وعبر المحافظة هاجر عن أسفه لمثل هذه التناولات التي قال إنها تفتقر إلى المصداقية مؤكداً أن محافظة صعدة تتهيأ لمرحلة جديدة من الأمن الاستقرار والتنمية وإعادة الإعمار للمناطق المتضررة،وبسط سيطرة الدولة وأجهزتها في كافة مديريات ومناطق المحافظة.

وفيما نوه المحافظ هاجر بالحرص الكبير لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على إحلال السلام وترسيخ الأمن والاستقرار والمضي في إعادة الاعمار في محافظة صعدة، أشاد هاجر بتعاون جميع المواطنين في المحافظة ومساندتهم لجهود الدولة في إحلال السلام والأمن في مناطقهم.

ودعا هاجر وسائل الإعلام إلى الإسهام في ترسيخ الأمن والسلام والاستقرار وإعادة الاعمار في المحافظة بدلاً من السعي وراء الإثارة ونشر أخبار مضللة ولا أساس لها من الصحة.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-17979.htm