الميثاق نت - فازت الأستاذة رمزية عباس الإرياني رئيس اتحاد نساء اليمن الأمين العام للاتحاد النسائي العربي العام رئيس شبكة منظمات المجتمع المدني بجائزة التحالف العالمي للمرأة في كندا واحتلت المركز الرابع ضمن 100 امرأة حول العالم.ويكرم التحالف العالمي للمرأة

السبت, 23-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
فازت الأستاذة رمزية عباس الإرياني رئيس اتحاد نساء اليمن الأمين العام للاتحاد النسائي العربي العام رئيس شبكة منظمات المجتمع المدني بجائزة التحالف العالمي للمرأة في كندا واحتلت المركز الرابع ضمن 100 امرأة حول العالم.

ويكرم التحالف العالمي للمرأة نساءاً تركن أثراً في تمكين المرأة اقتصاديا وأعتبرهن نساء اعتياديات يقمن بأعمال غير اعتيادية وبطلات خلف الكواليس وآن الأوان لشكـرهن ليواصلن رسالتهن السامية.

وقال بيان ان السيدة ماكين وستواي من التحالف العالمي للمرأة ابلغت الأستاذة رمزية الإرياني بفوزها بالجائزة التي سوف تستلمها سفارة اليمن في كندا نيابة عن الإرياني يوم الاثنين الموافق 25 أكتوبر 2010 في فندق فور سيزن في العاصمة تورنتو.

وقد استقبل التحالف العالمي للمرأة توصيات من 6 قارات وأكثر من عشرين دولة حول العالم ضمت أكثر من 50.000 شخصية عربية وعالمية.

الجدير بالذكر انه تم الإعلان عن إنشاء هذه الجائزة لتكريم 100 امرأة حول العالم في العام 2007 م وتعتبر الإرياني اليمنية الأولى التي تفوز بها.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-17981.htm