الميثاق نت -

الإثنين, 25-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
زار اللواء الركن محمد ناصر احمد وزير الدفاع اليوم الاثنين ومعه اللواء الركن مهدي مهدي مقولة قائد المنطقة العسكرية الجنوبية، عددا من الوحدات المرابطة في إطار المنطقة الجنوبية بمحافظتي لحج وأبين.

وخلال الزيارة التقى وزير الدفاع بالمقاتلين وتفقد أحوالهم ومستوى الجاهزية والاستعداد لديهم لتنفيذ المهام المناطة بهم في إطار تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بفعاليات الحدث الرياضي الكبير (خليجي 20) الذي تستضيفه اليمن الشهر القادم.

وتحدث الوزير إلى المقاتلين قائلاً: إننا نثمن عالياً تلك الجهود الدؤوبة والمواقف الوطنية الشجاعة لأبناء القوات المسلحة والأمن وهم يؤدون واجبهم الوطني بكل بسالة ووفاء وإخلاص، مجسدين بذلك أروع النماذج التي يمكن الاقتداء بها في الوطنية والانتماء.

وأضاف " إنكم تسهرون على أمن الوطن واستقراره، وهذا ما يمكن أن يقدمه المرء لوطنه وشبعه، وبدورنا سنظل حريصين على أن تكونوا دائماً عند مستوى حسن ظن شعبكم وقيادتكم السياسية في التصدي بحسم لكل من تسول له نفسه الإساءة للوطن والإضرار بأمن ومصالح أبنائه.

كما التقى وزير الدفاع في محافظة أبين القيادات العسكرية والأمنية المعنية بتنفيذ الخطة الأمنية، واطلع على خطط التنفيذ ومستوى الجاهزية والاستعدادات الجارية.
واستمع من الحاضرين إلى جملة من الملاحظات التي من شأنها الإسهام في تعزيز مستوى الأداء الأمني.

* سبأ

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-18032.htm