الميثاق نت - حذر المناضل عبدالله أبو غانم الأمين العام المساعد للحزب السبتمبري في اليمن من التراجع عن الانتخابات النيابية والنكوص عن النهج الديمقراطي. وقال في لقاء تنشره »الميثاق« في عددها القادم- إن أحزاب التحالف الوطني الديمقرطي اتخذت قراراً حكيماً بإعلانها المضي نحو الانتخابات النيابية وإجراءها في موعدها المحدد.وأشار الى أنها بهذا القرار

الأحد, 07-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
حذر المناضل عبدالله أبو غانم الأمين العام المساعد للحزب السبتمبري في اليمن من التراجع عن الانتخابات النيابية والنكوص عن النهج الديمقراطي. وقال في لقاء تنشره »الميثاق« في عددها القادم- إن أحزاب التحالف الوطني الديمقرطي اتخذت قراراً حكيماً بإعلانها المضي نحو الانتخابات النيابية وإجراءها في موعدها المحدد.

وأشار الى أنها بهذا القرار قد فوتت الفرصة على أحزاب اللقاء المشترك التي ترفض الانتخابات وتسعى الى تأجيلها والمماطلة في الحوار بهدف الوصول الى فراغ دستوري.. وشدد المناضل عبدالله أبو غانم على أهمية اجراء الانتخابات في موعدها باعتبارها حقاً للشعب، وليس لأي حزب في الساحة تأجيلها أو التراجع عنها مهما كانت الحجج والذرائع.

منبهاً الى خطورة التحركات المشبوهة لأحزاب المشترك نحو تفجير الأوضاع في اطار سيناريو أُعد خارج الوطن يستهدف شعبنا وتجربته الديمقراطية.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 07:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-18230.htm