الميثاق نت - قال محسن النقيب – محافظ لحج –إن اليمنيين سيستقبلون ضيوفهم الأعزاء من دول الخليج والجزيرة العربية المشاركين في بطولة خليجي 20 بنفوس تغمرها الفرحة والسعادة والابتهاج.وأشار الى انه تم استكمال كافة التجهيزات والاستعدادات

الجمعة, 19-نوفمبر-2010
الميثاق نت -
قال محسن النقيب – محافظ لحج –إن اليمنيين سيستقبلون ضيوفهم الأعزاء من دول الخليج والجزيرة العربية المشاركين في بطولة خليجي 20 بنفوس تغمرها الفرحة والسعادة والابتهاج .

وأشار الى انه تم استكمال كافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بإنجاح هذا الحدث الكبير تحت إشراف وتوجيه مباشر من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي يرعى شخصياً كل التحضيرات الخاصة باستقبال الحدث الرياضي الكبير خليجي عشرين.

منوهاً أن محافظة لحج متأهبة للمساهمة في إنجاح خليجي 20 باعتبارها البوابة الآمنة لعدن التي ستحتضن البطولة مع محافظة أبين.

وأشار النقيب إلى أن الواجب الوطني يقتضي أن تسهم محافظة لحج في إنجاح هذا الحدث بسلطتها المحلية وأجهزتها التنفيذية وكل شرائح المجتمع المدني مدركين تماماً أهمية تسخير الجهود لاستقبال ضيوف اليمن في عدن وأبين وفي لحج نفسها التي لها أدوار بارزة في كل المراحل والمنعطفات ومواقف مشرفة عكست أصالة أبناءها الشرفاء ووفائهم الوطني.

مشيراً بأن محافظة لحج ستكون داعمة لإنجاح العرس الرياضي الكبير من خلال ورش العمل المستمرة على مدار الساعة لإنجاح خليجي عشرين بكل طاقاتها وإمكانياتها ولن تغفل أجهزتها الأمنية لحظة واحدة أو تسمح لأحد بمجرد التفكير فقط في تعكير صفو البهجة والسرور والفرح لمشاهدي وجمهور والمنتخبات المشاركة في خليجي عشرين..

ودعا محافظ لحج الجميع في عموم محافظات اليمن إلى التفاعل الجاد مع الحدث من اجل إنجاح خليجي عشرين لأن نجاحه سيكون نجاح لليمن السعيد.

* المؤتمرنت

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 11:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-18433.htm