الثلاثاء, 30-نوفمبر-2010
الميثاق نت - الرئيس يستقبل الميثاق نت -
استقبل فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بعدن اوليفر روبنز نائب رئيس مجلس الأمن القومي بالمملكة المتحدة مبعوث رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.

الذي نقل لفخامة رئيس الجمهورية رسالة من رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون تضمنت التهنئة بالعيد الـ43 للاستقلال الوطني.مؤكدا فيها التزام المملكة المتحدة بيمن قوي مستقر وموحد، ودعم اليمن وجهوده في مجال مكافحة الإرهاب ومسيرته التنموية سواء في الإطار الثنائي أو في إطار مجموعة أصدقاء اليمن.

وأشار إلى أن المملكة المتحدة والجمهورية اليمنية شركاء في الأمن والاستقرار على المدى الطويل. مؤكداً استعداد المملكة المتحدة مواصلة دعمها لليمن وفي كافة المجالات والحرص على إقامة علاقة أقوى وارسخ في مجالات مكافحة الإرهاب والتنمية.

وجرى خلال المقابلة بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وفي مقدمتها التعاون في مجال مكافحة الإرهاب. حيث أشاد بالجهود والتضحيات التي قدمتها بلادنا في حربها ضد الإرهاب. مؤكدا بان بريطانيا ستواصل دعمها لليمن وجهوده التنموية وفي مجال مكافحة الإرهاب.

وحمل فخامة الرئيس نائب مستشار الأمن القومي نقل تحياته لرئيس الوزراء البريطاني، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب البريطاني الصديق المزيد من الرفاه والتقدم.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 04:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-18631.htm