السبت, 11-ديسمبر-2010
الميثاق نت - تحت شعار " اليمن أولا " تنظم الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومنظمة اليمن أولا الاثنين القادم ندوة حول دور منظمات المجتمع المدني والإعلام في مكافحة الفساد. <br />
وقال الأستاذ ياسين عبده سعيد عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد انه سيتم خلال الندوة استعراض عدد من الدراسات وأوراق العمل التي تبرز دور منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام في مساندة جهود الهيئة في مكافحة الفساد وتعزيز ثقافة النزاهة وقيم الشفافية ومكافحة الفساد.<br />
مشيرا إلى إن أكثر من 80 شخصية من رجال الفكر والإعلام ومنظمات المجتمع المدني والأكاديميين والسياسيين والباحثين سيشاركون في الندوة تم التحضير الميثاق نت -
تحت شعار " اليمن أولا " تنظم الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومنظمة اليمن أولا الاثنين القادم ندوة حول دور منظمات المجتمع المدني والإعلام في مكافحة الفساد.
وقال الأستاذ ياسين عبده سعيد عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد انه سيتم خلال الندوة استعراض عدد من الدراسات وأوراق العمل التي تبرز دور منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام في مساندة جهود الهيئة في مكافحة الفساد وتعزيز ثقافة النزاهة وقيم الشفافية ومكافحة الفساد.
مشيرا إلى إن أكثر من 80 شخصية من رجال الفكر والإعلام ومنظمات المجتمع المدني والأكاديميين والسياسيين والباحثين سيشاركون في الندوة تم التحضير لها لإحياء اليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي يصادف 9ديسمبر من كل عام.
واكد ياسين عبده سعيد ان الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد تولي التعاون مع منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام اهتماما كبيرا وتعتبرهما شريكين فاعلين في مكافحة الفساد وان هذه الندوة تجسد الشراكة مع منظمات المجتمع المدني المهتمة والإعلام .
موضحا ان الندوة تهدف إلى تفعيل دور منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام في محاربة الفساد وخلق وعي مجتمعي يناهض ويجرم الفساد , والمساهمة في حملات التوعية والتثقيف لرفع الوعي بمخاطر الفساد وآثاره المدمرة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 04:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-18756.htm