الأحد, 12-ديسمبر-2010
الميثاق نت - عبر الزميل عباس غالب – نائب رئيس تحرير صحيفة الجمهورية عن عميق تقديره وشكره الغامر للفتة الإنسانية للأخ الرئيس على عبدالله صالح في توجيهاته الكريمة بتحمل نفقات علاجه في المملكة الأردنية الهاشمية.وأكد الزميل عباس غالب ان هذه اللفته الإنسانية هي من سجايا فخامته التي جبل عليها في كل حين وبخاصة رعايته واهتمامه بأحوال الأسرة الصحفية.كما ثمن الميثاق نت -
عبر الزميل عباس غالب – نائب رئيس تحرير صحيفة الجمهورية عن عميق تقديره وشكره الغامر للفتة الإنسانية للأخ الرئيس على عبدالله صالح في توجيهاته الكريمة بتحمل نفقات علاجه في المملكة الأردنية الهاشمية.

وأكد الزميل عباس غالب ان هذه اللفته الإنسانية هي من سجايا فخامته التي جبل عليها في كل حين وبخاصة رعايته واهتمامه بأحوال الأسرة الصحفية.

كما ثمن الزميل عباس في رسالة وجهها لنقيب الصحفيين اليمنيين الزميل ياسين المسعودي، وقفه التضامن التي عبرت عنها قيادة مجلس النقابة والإخوة الزملاء الصحفيين تجاه حالته الصحية وبخاصة الزملاء الذين تفاعلوا مع حملة التبرعات التي دعت إليه النقابة.

مقترحا ان تستكمل هذه الحملة ويعود ريعها لصالح صندوق التكافل الصحي للصحفيين الخاص بالنقابة بما يعود بالفائدة لمعالجة مثل هذه الحالات ويخفف من وقع معاناة الصحفي اليمني.

* المؤتمرنت

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 07:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-18772.htm