الإثنين, 08-يناير-2007
الميثاق نت -  القاهرة : يلتقى فريق الكرة الأول بنادي الكروم لكرة القدم احد اندية الدرجة الثانية بالدورى المصري مع منتخب اليمن يوم الجمعة المقبل فى المباراة الودية المقررة بينهما علي أرض ملعب ستاد الإسكندرية. 
من جهة أخرى أكد عادل مبروك سكرتير عام النادي إنه سيتم تدعيم صفوف الفريق ببعض لاعبي الاتحاد خلال المباراة, كما أوضح مبروك أن مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور جمال عوض كما قرر انه سيتم صرف الدفعة الميثاق نت - متابعات -
القاهرة : يلتقى فريق الكرة الأول بنادي الكروم لكرة القدم احد اندية الدرجة الثانية بالدورى المصري مع منتخب اليمن يوم الجمعة المقبل فى المباراة الودية المقررة بينهما علي أرض ملعب ستاد الإسكندرية.
من جهة أخرى أكد عادل مبروك سكرتير عام النادي إنه سيتم تدعيم صفوف الفريق ببعض لاعبي الاتحاد خلال المباراة, كما أوضح مبروك أن مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور جمال عوض كما قرر انه سيتم صرف الدفعة الثانية من مستحقات اللاعبين عقب مباراة أبي قير للأسمدة التي ستقام بعد غد, مشيراً إلي أنه في حالة فوز الفريق في هذه المباراة فإنه سيحتل المركز الأول ويصبح الأقرب للصعود للدوري الممتاز.
من جهة اخرى أشار مبروك الى انه سيتم صرف مكافآت إجادة للاعبين من أجل تحفيزهم علي مواصلة مسيرة النتائج الإيجابية وفقا لما جاء بجريدة المساء.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-1895.htm