الجمعة, 12-يناير-2007
الميثاق نت -
تعقد اللجنة الفنية اليمنية الخليجية اجتماعها القادم في العاصمة السعودية الرياض يومي 13 و14 فبراير القادم ويرأس الجانب اليمني فيها الدكتور يحيى بن يحيى المتوكل نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي، كما يرأس جانب الأمانة العامة لمجلس التعاون الدكتور عبد العزيز العويشق مدير ادارة الدراسات والبحوث بالاضافة الى ممثلين عن الدول الاعضاء الست في مجلس التعاون.
واوضح الدكتور يحيى المتوكل في تصريح لـ 26سبتمبرنت ان اجتماع اللجنة ياتي بناء على موافقة الحكومة اليمنية ودول مجلس التعاون الخليجي على استمرار اعمال اللجنة ومأسستها كوسيلة لتأهيل الاقتصاد اليمني للاندماج مع الاقتصاد الخليجي..
واضاف الدكتور المتوكل ان اجتماع الرياض سينظر في تقييم نتائج مؤتمر المانحين ومراجعة البرنامج الاستثماري ووضعه في شكله النهائي، والاتفاق على المهام والشروط المرجعية بشأن مأسسة اعمال اللجنة الفنية.
واشار الاخ نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي ان الاجتماعات سوف تتطرق ايضاً الى وضع برنامج عمل للفترة القادمة ومراجعة المسارات المختلفة لتأهيل اليمن حسب قرارات الاجتماعات المشتركة لوزراء الخارجية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واليمن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-1907.htm