الميثاق نت - D:\المستندات\Downloads\حملة شبابية لتعزيز الولاء في جامعة عدن- الميثاق نت

السبت, 08-يناير-2011
عدن- الميثاق نت -
تجري الاستعدادات حاليا بعدن لعرض العمل المسرحي الجديد "العميل رقم مليون" في إطار حملة توعوية لتعزيز قيم الولاء الوطني في صفوف المجتمع ينفذها "شباب مبادرة الولاء للوطن" خلال الأيام القليلة القادمة بكلية الآداب جامعة عدن.
وقال رئيس المبادرة مؤلف ومخرج المسرحية شريف الأعجم: أن "العميل رقم مليون" عمل كوميدي هادف - يسعى من خلاله شباب المبادرة إلى تعزيز مبدأ الولاء للوطن والوحدة وغرس الشعور بالمسؤولية بين أفراد المجتمع نحو الوطن والدفاع عن مكتسباته.
وأوضح أن 30 شابا وشابة من جميع المحافظات سيستعرضون من خلال العمل الدرامي، تجسيد شخوص العمل للأوضاع الراهنة والقضايا التي يعيشها الشباب، وسبل معالجتها بالأساليب المناسبة بعيدا عن العنف أو التطرف أو أي مساس بوحدة الشعب وكيانه الواحد.

واضاف المؤلف: إن المسرحية من خلال فصولها ومشاهدها تهدف إلى معالجة كثير من القضايا المعاشة في مجتمعنا اليمني "كالتفرقة والعنصرية والانشقاق والبعد والتخلي عن الولاء الوطني لليمن الواحد، الذي قد يتفشى في صفوف بعض الشباب.
مشيراً إلى أن نص سيناريو المسرحية جاء من جانب سياسي لتسليط الضوء على الكيفية التي يؤثر بها القرار السياسي على تغيير كثير من الأمور المتعلقة بقضايا الشباب وهمومهم.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-19205.htm