الميثاق نت - في مسيرة جماهيرية نظمها المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني ومنظمات المجتمع المدني في اليمن احتشد أكثر من 300 الف مواطن في ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء معلنين تأييدهم لمبادرة الرئيس علي عبدالله صالح التي أعلنها أمام الاجتماع المشترك لمجلسي النواب والشورى والمتضمنة دعوته لمواصلة الحوار الوطني واستئناف اللجنة الرباعية المشكلة من المؤتمر الشعبي والعام واللقاء المشترك لإعمالها . المسيرة

الخميس, 03-فبراير-2011
الميثاق نت -

في مسيرة جماهيرية نظمها المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني ومنظمات المجتمع المدني في اليمن احتشد أكثر من 300 الف مواطن في ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء معلنين تأييدهم لمبادرة الرئيس علي عبدالله صالح التي أعلنها أمام الاجتماع المشترك لمجلسي النواب والشورى والمتضمنة دعوته لمواصلة الحوار الوطني واستئناف اللجنة الرباعية المشكلة من المؤتمر الشعبي والعام واللقاء المشترك لإعمالها .
المسيرة التي احتشد اليها مئات الالاف من المواطنين في مختلف مديريات امانة العاصمة انطلقت من باب اليمن وجابت عدد من الشوارع وصولا الى ميدان التحرير وسط العاصمة حيث رفع المشاركون في المسيرة شعارات تؤكد رفضهم للفوضى والتخريب ، وتمسكهم بالأمن والاستقرار . وردد المشاركون بالروح بالدم نفديك يايمن .

شاهد صور الجماهير المحتشدة في ميدان التحرير تأييدا لمبادرة رئيس الجمهورية

http://www.almotamar.net/news/88429.htm

 


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 11:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-19638.htm