الأحد, 21-يناير-2007
الميثاق نت - قال غالب حسين المسئول الإعلامي لمكتب حركة المقاومة الإسلامية حماس في صنعاء إن اجتماعا بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل اجل بسبب رفض وزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايس عقد هذا الاجتماع .
وأضاف المسئول الإعلامي في تصريح لـ(سبأنت) " هناك وساطات فلسطينية وعربية لعقد الاجتماع في وقت لاحق اليوم ".
وكانت وكالات الأنباء ذكرت أن الاجتماع الذي كان من المقرر عقده في العاصمة السورية دمشق في ساعة الميثاق نت -
قال غالب حسين المسئول الإعلامي لمكتب حركة المقاومة الإسلامية حماس في صنعاء إن اجتماعا بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل اجل بسبب رفض وزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايس عقد هذا الاجتماع .
وأضاف المسئول الإعلامي في تصريح لـ(سبأنت) " هناك وساطات فلسطينية وعربية لعقد الاجتماع في وقت لاحق اليوم ".
وكانت وكالات الأنباء ذكرت أن الاجتماع الذي كان من المقرر عقده في العاصمة السورية دمشق في ساعة متأخرة من مساء أمس أجل بعد أن اخفق مسؤولون في تسوية خلافات بشأن الحكومة المقترحة وكيفية تعاملها مع المطالب الغربية.
من جانب آخر , أكد مسئول حماس أن زيارة رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية إلى صنعاء مازالت قائمة , مشيرا إلى أن التطورات المتلاحقة في الأراضي الفلسطينية حالت دون حدوث هذه الزيارة التي كانت مقررة في منتصف شهر ديسمبر الماضي .
وكان الرئيس علي عبدالله صالح بحث مع رئيس الوزراء الفلسطيني في الأول من ديسمبر الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة تطورات الأوضاع في فلسطين .
ودعا رئيس الجمهورية القوى والفصائل الفلسطينية إلى تغليب الحوار والتفاهم وبما يحقق مصلحة الشعب الفلسطيني ويعزز من وحدته الوطنية.
المصدر: سبأنت
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 07:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-1974.htm