الميثاق نت - بائع متجول يتعرض للاعتداء من قبل المعتصمين - الميثاق نت

الخميس, 03-مارس-2011
الميثاق نت -
أصيب بائع متجول بجروح متفرقة وأتلفت بضاعة له حينما اقترب من اعتصام لمعارضين عند بوابة جامعة صنعاء في اليمن .
وأكدت مصادر مشاركة في الاعتصام وشهود عيان لـ(المؤتمرنت) اعتداء عناصر مشرفة على الاعتصام -وصفت بالمتشددة - على بائع متجول لعينات من الاعلام الوطنية والأوسمة الصدرية التي تتضمن شعارات وطنية وصورا للرئيس علي عبدالله صالح – رئيس الجمهورية – وهى بضائع تباع عادة على مالكي السيارات عند توقفها في الإشارات المرورية.
وأثار تجمع المعتصمين وترديدهم أناشيد وطنية امس الاول انتباه البائع المتجول (ع، ا مواليد محافظة ريمة) معتقدا في تجمهرهم هذا سوقا رابحا لتجارته يكفيه معونة مواصلة السير الى جولة الساعة بمنطقة الحصبة كما هو الحال كل يوم ، غير ان رياح من يطلق عليهم (مرتزقة المشترك ) جاءت بما لم يتوقعه اصغر تاجر للعلم الوطني ، حيث فوجئ بالاعتداء عليه بالعصي والهراوات من قبل مجموعة من المعتصمين قاموا كذلك بتمزيق واتلاف مابحوزته من الأعلام صغيرة الحجم والصور والشعارات .
وذلك باستخدام خنجر كان محشوا وسط عصى يعتقد انها خارجية الصنع
ويروي شهود عيان الحادثة للمؤتمرنت بقولهم : ( كان البائع يصرخ يا جماعة لماذا تضربوني ماذنبي ؟ ولكنهم ردوا عليه : جئت تتحدانا وتبيع صور الرئيس عندنا )
وقبيل تمكنه من الاستنجاد بمواطنين مارين جوار الاعتصام سأله احدهم : هل كنت تعلم ان هذه المظاهرة لمعارضين للرئيس ؟ رد بقوله انه بائع متجول (طالب الله على رزقي ولم اكن اعرف ذلك )
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-20044.htm