الميثاق نت - D:\المستندات\My Pictures\بلاطجة المشترك - الميثاق نت

السبت, 12-مارس-2011
الميثاق نت -
أكد مصادر بجولة الجامعة ان عدد من عناصر اللقاء المشترك مسلحة محسوبة علي حزب الإصلاح الآن تقوم بمحاصرة عدد من منازل المواطنين في أحياء الجامعة أهمها حي الكويت والزراعة والرقاص وذلك بسبب رفض أهالي تلك الأحياء السماح لتلك العناصر بتوسيع اعتصامها ونصب خيام جديدة فارغة امام منازلهم.

مشيرة الي ان تلك العناصر قد اشتبكت مع عدد بعض الشباب الذين يقولون انهم مستقلين بسبب اقدام احد الشباب علي تصوير تهديدات ومشادات بين تلك العناصر والأهالي قبل قليل ما ادى الي اشتباك بينهم و اخذ الشاب علي اثرها الي مقر جمعية الإصلاح بعد ضربه والاعتداء عليه ولا يعرف مصيره الي الان.

مضيفة إن تلك العناصر قد نصبت عدد من الخيام في بداية شوارع تلك الأحياء وهو ما اثار حفيظة الأهالي الذين أكدوا ان أولئك الأشخاص يثيرون الرعب في نفوس الاهالي مناشدين وزير الداخلية التدخل واتخاذ الإجراءات الرادعة لهم كونهم خائفين علي انفسهم وأولادهم ونسائهم ومنازلهم من تحرش عناصر المشترك بهم.

مضيفا ان الاجهزة الامنية الان تحاول احتواء الموقف بين المعتصمين والأهالي الذين اكدوا انهم لن يقفوا مكتوفي الايدي امام اعتداءات المعتصمين علي حرمتهم واعراضهم وسوف يدافعون عنها بكل السبل الممكنة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 12:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-20198.htm