الميثاق نت - المنطقة الجنوبية العسكرية- الميثاق نت

الثلاثاء, 29-مارس-2011
الميثاق نت -
أعلن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية وقادة المحاور والألوية والقواعد وكل مقاتلي المنطقة الجنوبية، تأييدهم للشرعية الدستورية ومبادرات فخامة رئيس الجمهورية للحوار الوطني والخروج بالوطن من الأزمة الراهنة .

وأعربوا في برقية رفعوها إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية،عن مساندتهم لدعوة فخامته لكافة القوى والفعاليات السياسية اليمنية إلى الحوار الجاد والهادف والبناء للخروج بالوطن من أزمته التي أدخلته في أتون التصرفات والأعمال غير المسئولة لأعداء الوطن والناقمين على كل ما تحقق له من انجازات وطنية وأهمها بناء الوطن اليمني.

وأكدوا استعدادهم صون الوطن والدفاع عن الشرعية الدستورية وحماية مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة بكل ما أوتوا من قوة وبذل الغالي والنفيس انتصارا للوطن وإرادة الشعب في الحرية والعزة والكرامة وبما يهزم كل المشاريع الصغيرة والأنانية التي لا ترى في هذا الوطن سوى وسيلة تحقيق غاياتها وأمانيها الضيقة .

كما أكدوا بأنهم سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات والدسائس التي تهدف للخروج على الشرعية الدستورية وإقلاق أمن وسكينة المجتمع تحقيقا لأهداف وغايات مشبوهة غرضها العودة بالوطن إلى عهد ما قبل الثورة والوحدة والتراجع عن النهج الديمقراطي التعددي .

وأوضحوا أن الشعب اليمني خرج بتلك الملايين الهادرة يوم جمعة التسامح والسلام بصنعاء ومعه المؤسسة العسكرية الباسلة ليرى في فخامتكم صمام أمان الوطن ومصدر حماية منجزاته ومكتسباته باعتباركم تمثلون خيار الشعب الديمقراطي الذي انتخبكم في سبتمبر 2006م في انتخابات حرة ونزيهة .. معتبرين مساندة توجهاتكم وخطواتكم السامية للخروج بالوطن من أزمته الراهنة واجبا وطنيا وأخلاقيا ستضطلع به قوات المنطقة العسكرية الجنوبية بكل جدارة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-20489.htm