الثلاثاء, 26-أبريل-2011
الميثاق نت - خرجت بمديرية الحوك محافظة الحديدة (غرب اليمن) اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تأييداً للشرعية الدستورية ورفضاً لأي انقسامات أو انقلابات على الشرعية الدستورية.واكدت المسيرة وقوف أبناء مديرية الحوك مع القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح الميثاق نت/ الحديدة -
خرجت بمديرية الحوك محافظة الحديدة (غرب اليمن) اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تأييداً للشرعية الدستورية ورفضاً لأي انقسامات أو انقلابات على الشرعية الدستورية.

واكدت المسيرة وقوف أبناء مديرية الحوك مع القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وجابت المسيرة التي شارك فيها مختلف الشرائح الإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في المديرية , عدداً من شوارع مدينة الحديدة رافعة صور فخامة الرئيس واللافتات المؤيدة للشرعية الدستورية.

وطالبت المسيرة القيادة السياسية بعدم الرضوخ لأي ضغوطات من قبل أحزاب اللقاء المشترك التي تسعى إلى الإنقلاب على الشرعية الدستورية.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقدأكد بيان صادرعن المسيرة بالوقوف الدائم والثابت مع الشرعية الدستورية والأمن والأمان ورفض كافة أشكال الفوضى والتخريب وقطع الطرق.

وأيد البيان المبادرات الرئاسية والأخوية المقدمة من الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لوأد الفتنة وحل الأزمة الراهنة بما لا يتعارض مع الدستور.

وطالب البيان أحزاب اللقاء المشترك للإستجابة للغة الحوار والمنطق .كما طالب البيان بمحاسبة كل من ساهم في إثارة الفتنة والتخريب التي أدت إلى إزهاق الأرواح وتخريب الممتلكات والدعوات إلى العصيان المدني بكافة أشكاله لما له من تأثير سلبي على المجتمع وخاصة ماهو مرتبط ارتباط مباشر بحياة المواطن.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 05:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-20940.htm