الميثاق نت - ارتفع عددالمصابات جراءاعتداءعناصرمسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك "المعارض في اليمن" بمديرية خور مكسر بمحافظة عدن عصر اليوم إلى ثمان نساء اثنتين منهن حالتهما خطيرة.وقال مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة عدن ان عناصر مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك

الثلاثاء, 26-أبريل-2011
الميثاق نت -
ارتفع عددالمصابات جراءاعتداءعناصرمسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك "المعارض في اليمن" بمديرية خور مكسر بمحافظة عدن عصر اليوم إلى ثمان نساء اثنتين منهن حالتهما خطيرة.

وقال مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة عدن ان عناصر مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك قامت بإطلاق الرصاص الحي على مسيرة نسائية مؤيدة للشرعية الدستورية ولفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في عدن عصر اليوم .

وقال المصدر إن المسيرة النسائية التي خرجت عصر اليوم للتعبير عن تأييد القطاع النسائي في محافظة عدن للشرعية الدستورية وفخامة رئيس الجمهورية ‘ كانت قد انطلقت من جولة بدر باتجاه الخط العام حتى الحي التجاري بخور مكسر .

موضحاً بأن عناصر مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك قامت بإطلاق الرصاص الحي باتجاه المسيرة مما أسفر عن إصابة ثمان نساء من المشاركات في المسيرة اثنتين منهن حالتهما خطيرة ‘كما أثار حالة من الهلع والذعر والخوف في أوساط النساء المشاركات في المسيرة.

وعبر المصدر عن استنكاره وإدانته لهذا العمل الإجرامي الجبان , وقال ان هذا العمل المخزي يتنافى مع أخلاق شعبنا المعروفة باحترام المرأة وصون كرامتها.


تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 04:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-20949.htm