الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\مهرجان نسوي في مارب يؤيد الرئيس صالح- الميثاق نت

الخميس, 28-أبريل-2011
الميثاق نت -
أقيم اليوم بمديرية مدينة مارب مهرجانا نسويا تأييداً للشرعية الدستورية وللأمن والاستقرار.
والقيت في المهرجان العديد من الكلمات من قبل القيادات النسوية ومنظمات المجتمع المدني العاملة في المجال النسوي بالمديرية أكدن فيها وقوفهن إلى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية.. وتأييدهن لمبادراته الداعية إلى الحوار والتداول السلمي للسلطة والحفاظ على المنجزات الوطنية.

وطالبت المشاركات في المهرجان القيادة السياسية بعدم الرضوخ لأي ضغوطات من قبل أحزاب اللقاء المشترك التي تسعى إلى الانقلاب على الشرعية الدستورية..ورفعت المشاركات في المهرجان الشعارات الرافضة لكافة دعوات العنف والفوضى والتخريب والزج بالوطن إلى اتون الصراعات كما عبرن عن رفضهن واستهجانهن لأعمال قطع الطرقات.

وأيدت المشاركات في المهرجان المبادرات الرئاسية والأخوية المقدمة من الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لوأد الفتنة وحل الأزمة الراهنة بما لا يتعارض مع الدستور.

وطالبن في بيان لهن أحزاب اللقاء المشترك للاستجابة للغة الحوار والمنطق والعقل.

كما طالب البيان بمحاسبة كل من ساهم في إثارة الفتنة والتخريب التي أدت إلى إزهاق الأرواح وتخريب الممتلكات العامة والخاصة والدعوات إلى العصيان المدني بكافة أشكاله لما له من تأثير سلبي على المجتمع وخاصة ما هو مرتبط ارتباطا مباشرا بحياة المواطن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 11:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-20982.htm