الميثاق نت - دعا فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم السبت الى رفع اليقظة الامنية والتعامل بحزم مع الخارجين عن القانون وكل من يفكر المساس بأمن الوطن واستقراه.وأكد فخامة الرئيس خلال ترأسه اجتماع للقيادات العسكرية والامنية اليوم السبت أن القوات المسلحة

السبت, 07-مايو-2011
الميثاق نت -
دعا فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم السبت الى رفع اليقظة الامنية والتعامل بحزم مع الخارجين عن القانون وكل من يفكر المساس بأمن الوطن واستقراه.

وأكد فخامة الرئيس خلال ترأسه اجتماع للقيادات العسكرية والامنية اليوم السبت أن القوات المسلحة والأمن ستظل الحارس الأمين لمنجزات الشعب ومكاسبه وثوابته.. مشيرا الى اهتمام القيادة بتطوير قدرات ابناء المؤسسة العسكرية والامنية وتعزيز القدرات الدفاعية والامنية للبلاد .

واشاد فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بالدور الذي يضطلع به أبناء القوات المسلحة والأمن في اداء المهام المناطة بهم في الحفاظ على أمن الوطن ووحدته واستقراره وما يقدمونه من تضحيات وعطاءات في سبيل أداء واجباتهم.

وكان الاجتماع قد وقف أمام تطورات الأوضاع الراهنة على الساحة الوطنية وتداعيات الأزمة وانعكاساتها السلبية على حياة المواطنيين.. في ضوء الأعمال الإرهابية و التخريبية والتقطع التي تقوم بها عناصر تخريبية وإرهابية وخارجة عن القانون بهدف زعزعة أمن الوطن وإستقراره والإضرار بالاقتصاد الوطني .

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا الامنية والعسكرية ودور القوات المسلحة والامن في الحفاظ على الأمن و الاستقرار وسكينة المجتمع وكذا الجوانب المتصلة بمسيرة البناء والتحديث في المؤسسة الدفاعية والامنية وتعزيز قدراتها بما يمكنها الحفاظ على الامن والاستقرار والمكاسب الوطنية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 30-يونيو-2024 الساعة: 12:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-21106.htm