الإثنين, 23-مايو-2011
الميثاق نت - صدر اليمن اليوم الاثنين عبر أرصفة المعلا بميناء عدن، ألفين و417 طن من الاسماك ونخالة القمح والحلويات والبسكويت والسمن والصابون والعطور والألبان السائلة إلى عدد من البلدان العربية والأجنبية . <br />
وأفاد مدير عام أرصفة المعلا ميناء عدن القبطان عادل محمود لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بأن شحنة نخالة القمح والبالغة نحو ألفي طن صدرت إلى مدينة الاسكندرية المصرية في حين صدرت شحنة الاسماك والبالغة 30 طن إلى كل من روسيا والصين وفرنسا وايطاليا وماليزيا ولبنان أما شحنة الحلويات والبسكويت والسمن والصابون والبالغة نحو 100 طن صدرت إلى جيبوتي والعطور البالغة 7 أطنان إلى إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة فيما صدرت شحنة الالبان السائلة والبالغة نحو 10 طن إلى تنزانيا . <br />
الميثاق نت -
صدر اليمن اليوم الاثنين عبر أرصفة المعلا بميناء عدن، ألفين و417 طن من الاسماك ونخالة القمح والحلويات والبسكويت والسمن والصابون والعطور والألبان السائلة إلى عدد من البلدان العربية والأجنبية .
وأفاد مدير عام أرصفة المعلا ميناء عدن القبطان عادل محمود لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بأن شحنة نخالة القمح والبالغة نحو ألفي طن صدرت إلى مدينة الاسكندرية المصرية في حين صدرت شحنة الاسماك والبالغة 30 طن إلى كل من روسيا والصين وفرنسا وايطاليا وماليزيا ولبنان أما شحنة الحلويات والبسكويت والسمن والصابون والبالغة نحو 100 طن صدرت إلى جيبوتي والعطور البالغة 7 أطنان إلى إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة فيما صدرت شحنة الالبان السائلة والبالغة نحو 10 طن إلى تنزانيا .
وكانت السفينة (أم أس ناميبا) الدنماركية والتي أقلت الصادرات أفرغت 213 حاوية بضائع متنوعة للاستهلاك المحلي.
وذكرت مصادر ملاحية من ميناء الزيت مصفاة عدن بأن ناقلة النفط النيرويجية (ماريكا) والقادمة من ميناء الفجيرة الاماراتي أفرغت اليوم نحو 37 ألف طن متري من مادة الديزل.
واوضحت المصادر أن شحنة الديزل المفرغة ستوزع بنظام الحصص المتبع حاليا إلى محطات الوقود العاملة في محافظات الجمهورية لتلبية الإحتياجات من مادة الديزل.
وكانت ناقلة الحاويات السنغافورية "كوتا أكبر" والقادمة من أحد الموانئ السنغافورية أفرغت في ميناء الحاويات اليوم 423 حاوية بضائع واردات متنوعة وأقلت 27 حاوية صادرات يمنية مختلفة من اسماك وقطن .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-21319.htm