الميثاق نت - صورة من رويترز عن أحداث أمس في منطقة الحصبة

الأربعاء, 25-مايو-2011
الميثاق نت/ إب -
أدان اللقاء التشاوري المنعقد اليوم بمحافظة إب برئاسة المحافظ أحمد عبدالله الحجري وضم مشائخ ووجهاء المحافظة أعمال الشغب والفوضى التي أشعلها أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة بحي الحصبة بصنعاء واستيلائهم على بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وأكد اللقاء التشاوري أن مثل هذه الأعمال الخارجة عن النظام والقانون لا ينبغي السكوت عليها كونها تمس المصالح الوطنية ومكاسب الثورة والجمهورية والوحدة المباركة .. مشددا بهذا الخصوص ضرور الإصطفاف الوطني إزاء التحديات التي يمر بها الوطن وتظافر الجهود الرسمية والشعبية لإنجاح مهام وأعمال السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع السياسية الراهنة وموقف أحزاب اللقاء المشترك إزاء ما يجري في الساحة الوطنية من أعمال عنف من قبل أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة والتي تحاول جر الوطن إلى أتون الصراع والفتنة بين أبناء الوطن الواحد.

وأكد المحافظ الحجري خلال اللقاء أهمية إضطلاع السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بدورها تجاه القضايا الوطنية .. منوها بالمواقف النضالية والشجاعة لأبناء محافظة إب ووقوفهم إلى جانب الوطن ووحدته وأمنه واستقراره والشرعية الدستورية.

* سبأ


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-21366.htm