الميثاق نت - أدان أبناء الجالية اليمنية بولاية نيويورك الإعتداءت التي قام بها اولاد الاحمر وعصاباتهم المسلحة وعصاباتهم المسلحة على الجنود والمواطنين والجنود والمنشآت العامة الخاصة.وعبرا أبناء الجالية في بيان لهم عن استنكارهم الشديد لقيام أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة

الأربعاء, 25-مايو-2011
الميثاق نت -
أدان أبناء الجالية اليمنية بولاية نيويورك الإعتداءت التي قام بها اولاد الاحمر وعصاباتهم المسلحة وعصاباتهم المسلحة على الجنود والمواطنين والجنود والمنشآت العامة الخاصة.

وعبرا أبناء الجالية في بيان لهم عن استنكارهم الشديد لقيام أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة بمهاجمة واقتحام المنشآت الحكومية وتخريبها واعتدائهم على الجنود والمواطنين .. مؤكدين رفضهم لكافة الأعمال التصعيدية للأزمة السياسية التي يشهدها الوطن مطالبين بتحكيم العقل والمنطق والجلوس على طاولة الحوار لتجنيب الوطن الانزلاق نحو نفق مظلم وفتنة لا تحمد عقباها.

وقالوا أن ابناء اليمن الشرفا لايمكن ان يسمحوا لدعاة التخريب والفتنة العبث بمكتسبات وطنهم.

وطالب ابناء الجالية اليمنية بولاية نيويورك الجهات المسؤولة بالقيام بواجباتها الدستورية وفرض هيبة الدولة والحفاظ على الأمن والسكينة العامة وملاحقة مرتكبي تلك الاعمال الجرائم والتخريبية وتقديمهم للعدالة كي ينالوا جزاءهم الرادع.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-21369.htm