الميثاق نت - مقتل واصابة 13 رجندي بعدن- الميثاق نت

الجمعة, 24-يونيو-2011
الميثاق نت -
استشهد ثلاثة جنود وأصيب عشرة آخرين، من أفراد اللواء 31 مدرع ، اليوم، في هجوم إرهابي بسيارة مفخخة استهدفهم أثناء تواجدهم للحراسة في جولة كالتكس مديرية المنصورة محافظة عدن- حنوب اليمن.

وقال مصدر أمني في محافظة عدن " إن الهجوم الإرهابي الذي نفذه انتحاري بواسطة سيارة مفخخة نوع " هيلوكس " أسفر عن استشهاد ثلاثة جنود هم: عصام عبدالله حسين السوادي وإبراهيم محمد جعفر وعبدالرقيب الحيمي، فيما أصيب عبدالنور محمد عبدالله الأهدل وأحمد أحمد يحيى السلامي وصلاح عبدالكريم عايض وأحمد محمد علي الصليحي ومهدي محمد علي شمس الدين ومحمد حسين أحمد الحنتوش وطلال عبدالعزيز عبده سعيد وعلي زبن الله العامري وميثاق عبدالله علي عبده سعيد وأحمد محمد أحمد الصايدي.

وأضاف المصدر" إن العملية الإرهابية أسفرت أيضا عن أصابه اثنين من المواطنين وتعرض بعض المنازل في المنطقة لأضرار، في حين تحولت السيارة المفخخة إلى كتلة من الحديد وجسد الانتحاري إلى أشلاء".

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)عن المصدر قوله " إن دوي الانفجار ومساحته تشير إلى أن السيارة المفخخة كانت تحمل مواد شديدة الانفجار". مؤكدا أن التحقيقات جارية لمعرفة هوية الانتحاري ومن يقف وراء هذا العمل الإجرامي.

وأهاب المصدر الأمني بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية لمعرفة الجناة الذين قاموا بهذا العمل الإرهابي الجبان حتى يتم تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 08:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-21735.htm