السبت, 25-يونيو-2011
الميثاق نت - احزاب التحالف الوطني الديمقراطي الميثاق نت -
رحبت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام بما تضمنه البيان الصادر عن مجلس الأمن الدولي والداعي إلى حوار سياسي شامل بين كافة الأطراف اليمنية.

وأعتبر المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ما جاء في البيان الصحفي لمجلس الأمن الدولي مؤشراً واضحاً على إدراك المجتمع الدولي لأهمية حل الأزمة السياسية اليمنية عبر الحوار بين كافة القوى السياسية في اليمن.

وأكد المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني تفاعلهم الجاد مع هذه الدعوة ، واستعدادهم للمشاركة في الحوار وبما يحقق توافق وطني بين كافة الاطراف والقوى السياسية و يحافظ على الوحدة الوطنية والامن والاستقرار وبحيث يتحمل الجميع مسؤليتهم الوطنية في إنجاح عملية الحوار وبما يلبي ويحقق طموحات وتطلعات ابناء شعبنا اليمني في تجاوز الأزمة الراهنة، ويزيل كافة اسباب التوتر السياسي وتداعياته على الوطن والمجتمع،

وعبر المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني عن شكر هم وتقديرهم لجهود ومساعي الأشقاء المخلصة في مجلس التعاون لدول الخليج العربية ،ولدور الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن والأصدقاء في الاتحاد الاوربي وحرصهم على تحقيق الامن والاستقرار والتقدم لبلادنا .

واعتبرالمؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني المبادرة الخليجية مع أية أفكار أخرى تقدمها الأطراف اليمنية ارضية للحوار تسهم في إخراج اليمن من الأزمة السياسية الراهنة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 07:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-21750.htm